img
banner
img

Babytak

نعومة ورقة فائقة كاللمسة السحرية للأم. حيث تمتاز هذه الحفّاضات بنعومتها وملمسها الرقيق تمامًا مثل اللمسة السحرية للأم. ويتم تصنيع الحفّاضات من مواد خام فريدة ذات جودة عالية لطيفة على بشرة الأطفال تمنحهم راحة لا مثيل لها على عكس أي الحفاضات أخرى. ويسمح نظام تهوية البشرة الفريد من نوعه بتوفير مسامات تنفيس سهلة لبشرة الطفل حتى تظل جافة. وتُعد حفّاضات الأطفال معتمدة من طب الأمراض الجلدية للبشرة الحسّاسة وتتميز باحتوائها على نواة داخلية فائقة الامتصاص تعمل مع المزايا الداخلية الأخرى لإبقاء بشرة الطفل جافة. كما تسمح أحزمة الخصر المرنة الموجودة في الجزء الأمامي والخلفي وحول السيقان إلى جانب الطبقة الخارجية الناعمة، للأمهات بضبط حفّاضاتBabytak وملائمتها لجسم أطفالهن. Babytak، راحة فائقة، طفل سعيد

روابط خارجية


Big Bear

"Big Bear" هي مجموعة من المشروبات التي يتم إنتاجها في مصنعنا في ألمانيا وقد بدأت شركة بيج بير بمشروب الطاقة الشهير "Big Bear" عام 2008 ثم وسعّت منتجاتها حتى شملت مشروب الشعير Big Bear ومشروب الموهيتو ومشروب الليمون والشاي المثلج. هذا وقد أصبحت شركة بيج بير اسمًا معروفًا ذائع الصيت لهؤلاء الذين يتطلعون لحياة أفضل وذلك من خلال استخدامها أفضل المكونات وحرصها على تقديم منتجات تمنح الشعور الرائع بالانتعاش. وفي الوقت الراهن أصبحت العلامة التجارية مرادفةً لنمط حياة "Big Bear" الفاخر، حيث تفي بوعدها للعملاء بأن منتجات "Big Bear" ستكون دومًا المشروبات التي تمنح الانتعاش الفريد.

روابط خارجية


Delora

ترغب كل النساء في جميع أنحاء العالم في الشعور بالثقة والإطلالة الجميلة كل يوم. Delora هي مجموعة من منتجات الصحة النسائية التي تجعل من أنشطة الحياة اليومية الروتينية أمرًا سهلاً. تتميز منتجات Delora بنعومتها الفائقة وموادها الطبيعية ورائحتها الجميلة، بداية من المنتجات الصحية حتى مناديل الوجه، مما يجعلها منتجات لا بد من اقتنائها في النظام الجمالي لكل امرأة. ولقد تم تطوير منتجات Delora بعد أشهر من بحث المستهلكين. فكان فهم ما تحتاجه المرأة في مستحضرات التجميل لديها بمثابة نقطة البداية لتطوير المنتجات المناسبة ضمن مجموعة منتجات Delora. وتمنح منتجات Delora من العطور الطبيعية الرائعة تجربة عناية صحية فريدة من نوعها للمرأة كل يوم.

روابط خارجية


Express whey

يُعد التدريب المدعوم بالتغذية السليمة هو السبيل الوحيد لدعم تحقيق الأداء القوي والنتائج الجيدة على المدى الطويل. وللتعريف بعلامة Express Whey التجارية، فهي عبارة عن مجموعة منتجات Whey Protein الطبيعية التي تعمل على تحسين الأداء قبل ممارسة التمارين الرياضية وبعدها. يمكنك أن تأخذ عبوات Express Whey إلى أي مكان تذهب إليه لطالما كنت متأكدًا من أنك تتمتع بالصحة والعافية حيث تتميز هذه العبوات بسهولة الفتح. فالمداومة على تغذيتك الصحية حتى في أثناء التنقل هي أفضل طريقة للحفاظ على أدائك وتقليل رغباتك في الأكل أو البقاء لفترات طويلة دون تغذية سليمة. فمنتجات Express Whey مع تناول الأغذية الموصى بها وبرنامج تدريبي تحظى بنتائج مؤكدة ومثبتة سواء أكنت ترغب في تضخيم عضلاتك أو التخلص من الدهون. إنه الغذاء المثالي السريع.

روابط خارجية


Melonuts

الوجبات الخفيفة اللذيذة الصحيه لم تكن بمثل هذه الجودة أبدًا.Melonuts هي مجموعة جديدة من الوجبات الخفيفة يتناولها الأفراد أثناء التنقل وتتميز بكونها صحية ولذيذة للغاية لدرجة أنك لن تستغني عنها. ويتميز حمص Melonuts المغطي بالفستق والشكولاتة بأنه غني بفيتامين ب والأحماض الأمينية التي تُعد عناصر غذائية أساسية للبشرة وخلايا الجسم والعضلات والمخ. لذا لا تنس إحضار كيس Melonuts في المرة القادمة عند التنقل أو الذهاب للاسترخاء مع قراءة كتاب أو مشاهدة فيلم، لأن ليست جميع المكسرات لم تُصنع بنفس الجودة.

روابط خارجية


Royal Essence

المياة، شيء غاية في الأهمية للحياة في أي مكان. مياه Royal Essence هي بمثابة روح الحياة، فهو المنتج الذييضمن لك شرب أنقى مياه معدنية طبيعية مُستخرجة من باطن الأرض ومُعبأة في ألمانيا وفقًا لمعايير الجودة الأوروبية. تأتيك مياه Royal Essence في عبوات شفافة وظريفة وسهلة الاستخدام. ويتميز تصميم زجاجتنا الفريد بتناسبه للحمل في يدك ومظهره الذي يبدوا في غاية الأناقة. استمتع بتجاربٍ جديدة مع رويال إيسنس من خلال مزج الفواكه والخضروات الطبيعية المفضلة لديك داخل الزجاجة. فشرائح الخيار، والنعناع والجريب فروت، ما هي إلا واحدة من أطعمة المياه الكثيرة التي ستجدها في موقعنا.

روابط خارجية


Senoform

هناك أوقات في مراحل عدة من حياة البلوغ كانت منتجات النظافة الصحية فيها تمثل مطلبًا لدى الكثيرين. فأيًا كان ما تمر به، فإن Senoform تدرك أن الثقة والمضي قدمًا لمواصلة الاستمتاع بحیا تك بشكل طبيعي دون أي عوائق أو اعتراضات هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. Senoform هي مجموعة من منتجات النظافة الصحية للبالغين من الجنسين تم تطويرها لدعم احتياجاتك. حيث تقدم هذه العلامة التجارية الفاخرة المنتجات الألمانية الأعلى جودة على الإطلاق مع ميزات المرونة والتقنية التي أثبتت نجاحها. وتضمن لك منتجات Senoform مواصلة الاستمتاع بأروع التجارب التي توفرها لك الحياة.

روابط خارجية


Shekako

هل سبق لك وأن اشتقت إلى الأيام التي تعودّت فيها تناول الحليب في قوارير زجاجية. ربما قد سمعت قصصًا من أجدادك عن بائع الحليب، وShekako سوف يعيد لك ذكريات بائع الحليب. فهو عبارة عن ميلك شيك ممتع وصحي ذو مذاق لذيذ يُقدَم في قوراير زجاجية تقليدية تمامًا كما أرادت الطبيعة. فالقوارير الزجاجية تحافظ على بقاء العناصر الغذائية وتجعل الحليب الطازج يدوم لفترة أطول فضلاً عن أنها تتميز بسهولة الاستخدام ومزودة بغطاء قابل لإعادة إغلاقه مرة أخرى. كما يتوفر هذا المنتج في عبوات عائلية، ومن ثم يمكن لكل أفراد العائلة الاستمتاع بالمذاق التقليدي الرائع للميلك شيك الطازج الطبيعي.

روابط خارجية


Wiona

الحفّاضات الصديقة للبيئة تُعد بمثابة الغذاء العضوي لمؤخرة طفلِك. عند اختيارك لحفّاضاتWiona فأنتِ تختار إحاطة طفلك بالعلاجات والمواد الطبيعية الخالصة. فحماية الأطفال من المواد الكيميائية الضارة التي تسبب تهيج الجلد هو أول شيء مهم يوضع في الاعتبار في قائمة العناصر التي لا بُد من اقتنائها. تُعد حفّاضاتWiona أول حفّاضة طبيعية تفي أيضًا بالغرض الذي صُنعت من أجله الحفّاظات الأخرى بصورة فعالة. وتُعتبر حفّاضاتWionaهي الحفّاضة الطبيعية تمامًا المناسبة للأطفال ذوي البشرة الحسّاسة وتتميز بخلوها من المواد الكيميائية الضارة واستخدام المواد المُعاد تصنيعها. وتعمل النواة فائقة الامتصاص والأحزمة المرنة على إبقاء جسم الطفل جافًا لفترة أطول دون التسبب في حدوث تفاعلات حساسية مثل طفح الحفّاظات االذي ياتي من المواد الكيميائية الضارة. فهذه الحفّاظة تحمي طفلك من طفح الحفّاظات قبل أن تبدأ في الظهور.

روابط خارجية


Wipetus

تُعد الإنفلونزا أكثر حالات للإصابة بالفيروسات شيوعًا حول العالم حيث يُصاب بها ملايين من الناس كل عام. وفي أثناء الإصابة بهذا المرض تُستخدم البخاخات الأنفية لفتح الممرات الأنفية لتسهيل عملية التنفس وعلاج العدوى. إلا أن هذه البخاخات تتسبب في إصابة ما يصل إلى 50% من مستخدميها بزيادة الاحتقان مما تأتي بنتيجة عكسية للهدف الذی تُستخدم من أجله. وتُعد مناديل Wipetus أول مناديل للاستنشاق تحتوي على المنثول ومكونات مزيلة للاحتقان. ومُنتج Wipetus هو مُستنشق لا يتسبب في إتلاف الأنسجة الأنفية مثل البخاخات الأنفية. يمنحك Wipetus أنفًا نظيفًا يجعل التنفس أسهل لفترةٍ أطول. تأتي مناديل Wipetus في علبة صغيرة بحجم الجيب سهلة الاستخدام يمكن إغلاقها مرة أخرى لتأكد من عدم نسيانها عند الحاجة إليها.

روابط خارجية

img
banner
img

Babytak

Soft and gentle, just like the magical touch of a mother. Babytak diapers are manufactured with the utmost care in Germany. The diaper is produced using unique high quality raw materials that is easy on babys skin and offers unmatched comfort unlike any other diaper. The unique skin air system allows baby’s skin to breathe easy yet remain dry. Babytakdiaper are dermatologically approved for sensitive skin and have a super absorbent inner core all working together to keep baby dry. Elastic waistbands in the front, back and around the legs as well as the soft outer casting allows moms to tailor fit Babytak diapers to their baby. Babytak, Super comfort, Super Baby.

External Links


Big Bear

Big Bear is a range of beverages produced in our factory in Germany. Big Bear started with the famous Big Bear energy drink in 2008 and expanded to include Big Bear Malt, Mojito, Lemonade and Iced Tea. Using only the finest ingredients and always delivering a product that is feel good refreshment, Big Bear has become a household name for those aspiring to create the best life. Today the Brand is synonymous with the luxury premium Big Bear lifestyle, delivering a promise to consumers that Big Bear will always be uniquely refreshing.

External Links


Delora

Women all over the world want to feel confident and beautiful everyday. Delora is a range of feminine hygiene products that make daily routines easy. From sanitary products to face wipes, Delora products are soft, natural and smell great making them a must have in every womens beauty regime. Delora products were developed after months of consumer research. Understanding exactly what a women needed in her beauty products was the starting point to developing the right products for the Delora range. Delora products great natural fragrances create a unique spa experience for women everyday.

External Links


Express whey

Training supported by real nutrition is the only way to support long term results and performance. Introducing Express Whey, a range of natural Whey Protein products that boost performance before and after your workout. In convenient easy open packaging, Express Whey goes with you wherever you are making sure you stay fit and healthy. Keeping up with your nutrition even when you are on-the-go is the best way to keep up your performance and reduce cravings or long periods without the proper nutrition. Express Whey combined with the recommended nutrition and training plan has proven results whether you want to bulk up or reduce fat. It’s the perfect fast food.

External Links


Melonuts

Healthy tasty snacks have never been this good. Melonuts is a new range of on-the-go snacks that are healthy yet taste so good you wont want to put them down. Melonuts Pistachio and Chocolate covered chickpeas are full of B vitamins and Amino acids, essential building blocks for skin, cells, muscles and the brain. So next time you are on-the-go or relaxing with a good book or movie, grab a pack of Melonuts, because not all nuts were created equal.

External Links


Royal Essence

Water, critical for life everywhere. Royal Essence is the spirit of life, ensuring you are drinking nothing but the purest essence of natural spring water bottled in Germany to European Quality Standards. Royal Essence comes in PET and Glass packaging and is easy to use. Our unique bottle design fits in your hand easily and is absolutely beautiful to look at. Create new experiences with Royal Essence by combining your favorite organic fruits and vegetables into the bottle. Sliced cucumber, mint and grapefruit is just one of the many water recipes you will find on our site.

External Links


Senoform

At many stages during an adults life there are times where hygiene products are required. Whatever you are going through, Senoform understands that confidence and moving forward to continue to enjoy your life normally without interruptions is critical. Senoform is a range of Adult Hygiene products that are unisex and developed to support your needs. Providing the ultimate German quality products with proven technology and flexibility. Senoform products ensure you continue experiencing the wonderful pleasures life has to offer.

External Links


Shekako

Have you ever longed for the days when you used to receive milk in glass bottles. You may have heard stories from your grandparents of the milkman. Shekako brings back the milkman. Fun, healthy, great tasting milkshakes served in traditional glass bottles just the way nature intended. Glass bottles keep nutrients locked in, keeps fresh milk lasting for much longer and is easy to use with a re-sealable lid. Also sold in family size packs so the whole family can enjoy the great traditional taste of real fresh milkshake.

External Links


Wiona

Eco-friendly diapers is the organic food to your babys bottom. When choosing Wiona you are choosing to surround your baby with mother natures remedies and materials. Keeping baby safe from harmful chemicals which causes irritation is top on moms must haves list. Wiona is the first natural diaper that actually performs too. Free from harmful chemicals and using recycled materials, Wiona diapers is the ultimate natural diaper for sensitive babies. Its super absorbing core and elastic cuffs keep baby dry for longer without the allergic reactions such as diaper rash that can come from harmful materials. Preventing diaper rash before it even starts.

External Links


Wipetus

Influenza is the world most common virus infection suffered by millions of people every year. Nasal sprays are commonly used during this time to open up the nasal passages to ease breathing and cure the infection. But these sprays are causing upto 50% of consumers who use them the reverse condition where congestion becomes worse. Introducing Wipetus the first inhalation tissue coated with menthol and de-contestant ingredients. Wipetus is inhaled and does not damage the nasal tissue like nasal sprays. Wipetus leaves you with a clear nose making breathing easy for longer. Wipetus comes in an easy to use pocket size container that can be re-sealed ensuring you always have your Wipetus when you need it..

External Links